Wednesday 28 December 2022

شركة البيت المميز 7

غالبًا ما يتم استخدام بلاط الأرضيات الصناعية في بيئات مختلفة مثل المباني التجارية الكبيرة ذات الكثافة المرورية العالية والمكاتب والمؤسسات. على سبيل المثال ، يجب أن يكون لدى المستشفيات عدد كبير من الأنواع التالية من البلاط لأنه يجب تقطيعها بسهولة. إذا كنت تبحث عن طريقة جيدة وشاملة لتنظيف البلاط والسيراميك ، فكل ما تحتاجه هو Magic Eraser من Mr. Clean الذي تم إنشاؤه بواسطة Bernie Chiang من ألواح الرغوة مع بوليمرات الأكريليك.

طرق جلي البلاط

تتميز Magic Eraser بكريات مجهرية تطلق الملايين من المواد الكاشطة الدقيقة للغاية ، وخاصة جزيئات Carbolineum وكريات زجاجية من ثاني أكسيد السيليكون ، مع نظام الحماية الذي يزيل أصعب البقع. هذا يعني أنه يحاكي حرفياً ما نسميه "فرشاة أو إسفنجة". أنت فقط تقشر وسيختفي كل شيء تمامًا! من يريد أي شيء آخر؟

القسم: بلاط شفاف وملمع ونظيف

خدمات التنظيف

يمكنك استخدام براسو ، ملمع معدني ، لتنظيف الأواني والمقالي إذا كنت تريد التخلص من الأواني والمقالي. لاستخدامه ، ستحتاج إلى بعض البرسو مثل السائل في زجاجة رذاذ وبعض وسادات الغسل أو العناصر ذات الزخارف المماثلة. رش السائل على سطح العنصر على بعد حوالي ست بوصات لسهولة الوصول إليه. بلل وسادة التنظيف بالصابون أو بمنظف فوار وادعكها لإزالة الأوساخ أو الشحوم. اشطفها جيدًا بالماء.


شركة جلى بلاط المدينة المنورة

استمر في ترطيب قطعة القماش أو الإسفنجة حتى يتوقف السائل عن التكوُّن ، ثم اغسلها بالماء والصابون مرة أخرى إذا كانت هناك أي مناطق دهنية متبقية. يساعد الشطف بالماء والصابون على إزالة أي ملوثات غير مرغوب فيها لم تتم إزالتها من خلال عملية التنظيف القاسية.

مستوى الصعوبة (1-10): 6/10. صعب بعض الشيء لأنه يتطلب عوامل تطهير مثل المبيض

الوقت: بضع ساعات لكل وعاء

شركة تنظيف بالمدينة المنورة

شركة تنظيف بينبع


يحفظ

يناقش هذا القسم الطرق الممكنة لتنظيف البلاط والسيراميك وفعاليتها وصفاتها.

يمكن للمستخدمين القيام بذلك عن طريق استخدام مواد مختلفة مثل حمض الأسيتيك أو حمض الأكساليك أو الليمون أو ملح الفاكهة إذا كانت مصنوعة في المنزل أو تلك الموجودة في محلات السوبر ماركت المحلية. قد يستخدمون المسواك لاختراق الشقوق أو قطعة قماش أو إسفنجة بمحلول حمض الأسيتيك المخفف للمساعدة في تنظيف السطح بشكل عام.

ويكيبيديا

كيفية تنظيف الخزانات المنزلية

Search This Blog

Powered by Blogger.